Monday, February 20, 2006

إليك


تعلمنى عيونك أن أقول الصدق لا أخجل
..
وأن أمشى على الأشواك أتحمل
..
وأن أشتال كل هموم هذا الكون
,,
أمضى, واثقا...أحلم

بأن نبنى الغد الآتى
..
على أنقاض هذا الواقع الممرور,,والمخجل

ونبذر بذرة الثورة
...
معا فى مشتل الأحلام

3 comments:

Anonymous said...

Very nice site! Long stay travel insurance dominican republic

Anonymous said...

Excellent, love it! » » »

Unknown said...

بالرغم من أن الحمام من الكائنات الطائرة الجميلة ويوجد منه أنواع كثيرة للزينة وللأكل ومنها أخرى للطيران إلا أن الحمام الذي يوجد على أسطح المباني ويقف على العمائر والبيوت والشركات من الممكن أن يسبب العديد من الأوساخ ويقوم ببناء الأعشاش وبالتالي يفسد المظهر العام للمكان ويصبح غير نظيف ولكن مع شركة مكافحة الحمام بالرياض سوف نخلصك من هذه المشكلة تمام ولن تعاني منها مرة أخرى فنحن لدينا كافة الوسائل والأساليب لمكافحة الحمام والتخلص من الأوساخ والأضرار التي قد يسببها.
طريقة الشركة في مكافحة الحمام :
يوجد لدى الشركة أوجود أنواع أجرهزة طارد الحمام التي يتم تركيبها فوق المباني أو الأسطح أو أي مكان مراد إبعاد الحمام عنه ويتم تركيبها عن طريق عمال متخصصون في مكافحة الحمام وطرده دون إذائه لأن شركتنا متخصصة في مجال مكافحة الحمام منذ العديد من السنوات ولدينا خبرة كافية للتعامل مع كافة أنواع الحمام ومكافحتها وطردها وتركيب أجهزة طرد الحمام.
مميزات شركة مكافحة حمام بالرياض:
تمتاز شركة مكافحة حمام بالرياض بتقديم العديد من الخدمات من حيث الأسعار التي تتناسب مع جميع الفئات وتقديم العديد من العروض لإتاحة الفرصة للعميل للأختيار ما بين الأسعار المختلفة.
لدى شركتنا العديد من العمالة المدربة والخبرة في التعامل مع كافة أنواع الحمام وطردها.
خطوات الشركة في تنفيذ العمل:
نقوم في البداية بعمل معاينة للمكان المراد طرد الحمام منه ويتم إبلاغ العميل بكافة الخطوات التي سيتم تنفيذها والإتفاق أيضا على الأسعار ثم يتم إرسال مجموعة من العمال وتكليفهم بتنفيذ الأعمال التي تم الإتفاق عليها وتركيب أجهزة طرد الحمام ويتم تخليصك من هذه المشكلة نهائيا ونضمن لك عدم عودتها مرة أخرى.
https://www.allsaad.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%85%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%85%D8%A7%D9%85-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6/
لمزيد من خدماتنا
شركة تنظيف فلل بالرياض